أخبار الكرة الإسبانية|برشلونة يحسم مصير فاتي وسرقة في ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/01/2022
364
منذ سنتين
أخبار الكرة الإسبانية|برشلونة يحسم مصير فاتي وسرقة في ريال مدريد

تباينت الأنباء في الكرة الإسبانية، حول العديد من الأخبار المتعلقة بعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، التي شهدت أروقتهم تطورات كثيرة، عقب نتائج الفريقين في مباريات الليجا.

واختتمت الجولة الـ 22 من عمر الدوري الإسباني مساء الأحد بتعادل ريال مدريد مع إلتشي بهدفين لكل منهما، فيما نجح برشلونة في تحقيق فوزًا ثمينًا خارج الديار على ألافيس بهدف دون رد.

ويستعرض "سعودي سبورت" في السطور الآتية، أبرز أخبار الناديين الملكي والكتالوني في الساعات الأخيرة..

ليلة كارثية لكريم بنزيما.. إصابة وسرقة وإضاعة ركلة جزاء


سقط اللاعب كريم بنزيما في فخ التعادل مع فريقه ريال مدريد أمام إلتشي بهدفين لكل منهما، حيث أضاع اللاعب ركلة جزاء في بداية المباراة، بجانب مغادرته ملعب المباراة في الدقيقة 58 للإصابة، وعقب انتهاء المباراة فوجئ اللاعب بتعرض منزله لسرقة من قبل مجهولين.

تعليق تشافي على احتفالات برشلونة الجنونية بالفوز ألافيس


أبدى المدير الفني لفريق برشلونة رضاه الكبير، من أداء لاعبي البارسا، عقب الفوز على ألافيس بهدف في الدقائق الأخيرة من عمر مباراتهم في الدوري الإسباني، الأمر الذي دفع اللاعبين للاحتفال بطريقة جنونية في غرف خلع الملابس عقب المباراة.

والمثير هو تعليق المدرب الإسباني على طريقة احتفال لاعبيه، حيث أكد أنهم يعانون من قلة الثقة، وهذا الفوز جعلهم يحتفلون كأنهم حصلوا على بطولة.

أنسو فاتي والقرار الأخير


وضع أطباء برشلونة اللاعب أنسو فاتي أمام قرار وحيد، حيث أكدوا أنه عليه أن يجري عملية جراحية من أجل التعافي من الإصابة التي ضربت به.

فاتي تعرض للإصابة في وتر العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى، يوم الخميس الماضي خلال مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا، بدور الـ 16.

ديمبيلي يعود إلى مركز تدريبات برشلونة


رصدت كاميرات الصحفيين المتواجدة خارج مركز تدريبات برشلونة عودة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى مران الفريق، بعد تغيبه بسبب ما وصفه بالوعكة الصحية، غاب على إثرها عن مباراة ألافيس.

ريال مدريد راحة يومين


منح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، الفريق الأول للميرنجي، راحة لمدة يومين على أن يعود إلى التدريبات الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضا

ليلة صعبة على كريم بنزيما.. سرقة منزل مهاجم ريال مدريد

قلق شديد في ريال مدريد بعد إصابة كريم بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن